أقلام

عرض النتائج 3
Bright - Silk Kohl Eye Pencil
عرض
جديد
من المخزون

رمز تعريف المنتج : 309

الباركود:

التوفر: متوفر (عناصر 4477)

نوع المنتج:

بائع: سويد

Eye-فتاحة. دسم جدا. لون غني وحقيقي مع تأثير طويل الأمد بتمريرة واحدة. هذا طويل الأمد ، eye pencil خطوط ويحدد بلمسة نهائية حريرية ناعمة مع تغطية ممتازة ، حتى لون يبدو منتعشًا طوال النهار والليل. تنساب التركيبة الكريمية الخفيفة الوزن على ...

$25.00
Dusty brown - Silk Kohl Eye Pencil
عرض
جديد
من المخزون

رمز تعريف المنتج : 307

الباركود:

التوفر: متوفر (عناصر 4026)

نوع المنتج:

بائع: سويد

بني مثالي. لون كريمي للغاية ، لون غني وواقعي مع تأثير طويل الأمد بتمريرة واحدة. هذا طويل الأمد ، eye pencil خطوط ويحدد بلمسة نهائية ناعمة من الساتان مع تغطية ممتازة ، حتى اللون الذي يبدو منتعشًا طوال النهار والليل. تنساب التركيبة الكريمية الخفيفة ...

$25.00
Black - Silk Kohl Eye Pencil
عرض
جديد
من المخزون

رمز تعريف المنتج : 306

الباركود:

التوفر: متوفر (عناصر 1212)

نوع المنتج:

بائع: سويد

دسم جدا. لون مكثف. لون غني وحقيقي مع تأثير طويل الأمد بتمريرة واحدة. هذا طويل الأمد ، eye pencil خطوط ويحدد بلمسة نهائية ناعمة من الساتان مع تغطية ممتازة ، حتى اللون الذي يبدو منتعشًا طوال النهار والليل. تركيبة كريمية خفيفة الوزن ...

$25.00

هذا هو إشعار ملف تعريف الارتباط القياسي الذي يمكنك التكيف أو تعطيله بسهولة كما تريد في المشرف. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا.

ما قبل محمل

Pencils

Showing 3 results
Bright - Silk Kohl Eye Pencil
Hot
New
Out Of Stock

SKU: 309

BARCODE:

AVAILABILITY: In stock (4882 items)

PRODUCT TYPE:

VENDOR: SWEED

Rich, stay-true color with long-lasting effect in one stroke. This long-wearing, eye pencil lines and defines with smooth satin finish with excellent coverage, even color that looks fresh all day and night. The lightweight, creamy formula glides on effortlessly and...

$22.00
Dusty brown - Silk Kohl Eye Pencil
Hot
New
Out Of Stock

SKU: 307

BARCODE:

AVAILABILITY: In stock (4921 items)

PRODUCT TYPE:

VENDOR: SWEED

Rich, stay-true color with long-lasting effect in one stroke. This long-wearing, eye pencil lines and defines with smooth satin finish with excellent coverage, even color that looks fresh all day and night. The lightweight, creamy formula glides on effortlessly and...

$22.00
Black - Silk Kohl Eye Pencil
Hot
New
Out Of Stock

SKU: 306

BARCODE:

AVAILABILITY: In stock (4944 items)

PRODUCT TYPE:

VENDOR: SWEED

Rich, stay-true color with long-lasting effect in one stroke. This long-wearing, eye pencil lines and defines with smooth satin finish with excellent coverage, even color that looks fresh all day and night. The lightweight, creamy formula glides on effortlessly and...

$22.00

This is a standard cookie notice which you can easily adapt or disable as you like in the admin. We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website.

Pre-loader